د. نرمين الحوطي

profile picture

Nermin-alhoti@hotmail.com

الكويتي أحمد العنزي يدخل موسوعة «غينيس» بأكبر عادم سيارات صديقة للبيئة في العالم

احمد العنزي يحمل شهادة موسوعة غينيس للأرقام القياسية في إنجاز جديد لشباب الكويت، دخل المواطن أحمد العنزي صاحب مصنع UGR لتصنيع عوادم السيارات الصديقة للبيئة في الإمارات موسوعة «غينيس» للأرقام القياسية، وذلك بعد تصنيع أكبر عادم سيارات ..

كحل مصر

الكحل أو الإثمد حجر يطحن ليستخدم مسحوقه لتكحيل العين، وجرت العادة بأن أغلبية من يقومون بتكحيل العين هن النساء، إلا أنه يوجد بعض الرجال يقومون أيضا بتكحيل أعينهم وقد تعددت أسباب تكحيل العين منها أن يكون التكحل من أجل التجمل، أو للحماية من ..

رسام كويتي يصل إلى أكبر منصة عالمية

لوحة الفنان الكويتي علي علمدار وفي الاطار صورته يضاف إلى رصيد الكويت الفني الإنجاز العالمي الذي حققه الفنان الكويتي الشاب علي علمدار في عرض أعماله الإبداعية بمنصة Saatchi Art الفنية، إحدى أضخم المنصات العالمية في مدينة لوس أنجلوس بولاية كاليفورن ..

الكويتي ناصر العميري يحصد المركز الأول بمسابقة «سوني» العالمية للتصوير

المصور الكويتي ناصر العميري الصورة الفائزة بالمسابقة وهي عبارة عن سرب من طيور الفلامينغو في منطقة الجديليات شمال شرقي الكويت حصل المصور الكويتي ناصر العميري على المركز الأول في مسابقة ««سوني» العالمية للتصوير الف ..

في إنجاز كويتي جديد يضاف لسجل النجاحات الكويتية.. محمد الشارخ يتوّج بجائزة الملك فيصل لخدمة الإسلام

محمد الشارخ نال محمد عبدالرحمن الشارخ رئيس مجلس إدارة شركة صخر لبرامج الحواسيب جائزة الملك فيصل لخدمة الإسلام لهذا العام 1442هـ/2021م، في إنجاز كويتي جديد يضاف لسجل النجاحات الكويتية.ويأتي فوز الشارخ بالجائزة بعد إنتاجه أول برنامج حاسوبي للقرآن ..

فريق طبي تابع لوزارة الصحة ينجح بإجراء عملية قسطرة لمواطن تعد الأولى من نوعها في الكويت والشرق الأوسط

قالت وزارة الصحة ان فریقا طبیا من مستشفى الامراض الصدریة التابع لھا نجح في إجراء عملیة قسطرة قلب نوعیة عالیة التعقید تعد الأولى من نوعھا فيالكویت والشرق الأوسط لمریض في العقد الثامن من العمر.وقال رئیس وحدة القسطرة في مستشفى الأمراض الصدریة الدك ..