د. نرمين الحوطي

profile picture

Nermin-alhoti@hotmail.com

مشاركات ثقافية وفنية

د. نرمين الحوطي تحقق إنجازاً أكاديمياً للكويت ودول الخليج

بعد إجازة بحثها «مسرح العصور الوسطى» الذي قدمته للجامعة الأميركية في بيروت مفرح الشمريحققت د. نرمين الحوطي، أستاذ مشارك في قسم النقد والأدب المسرحي في المعهد العالي للفنون المسرحية، إنجازا أكاديميا لدولة الكويت ودول الخليج كافة ..

كتاب «المرأة في مسرح إسماعيل عبدالله» يشارك بـ «معرض القاهرة الدولي للكتاب» للمبيعات الكثيرة التي حققها منذ أن أصدرته «دار إضاءات»

للمبيعات الكثيرة التي حققها منذ أن أصدرته «دار إضاءات» بمناسبة إقامة معرض القاهرة الدولي للكتاب في الفترة من 24 الجاري حتى 6 فبراير، وفرت دار إضاءات للنشر والتوزيع في جناحها بصالة A19 كتاب «المرأة في مسرح إسماعيل ..

مشاركة الدكتورة نرمين الحوطي في منتدى المرأة العمانية حول دور التمكين الاقتصادي والقيادي للمرأة في التنقية في سلطنة عمان

جميع تغطيات  مشاركة الدكتورة نرمين الحوطي في منتدى المرأة العمانية حول دور التمكين الاقتصادي والقيادي للمرأة في التنقية في سلطنة عمان التغطيات الاعلامية لقاء الدكتورة نرمين الحوطي في برنامج قهوة الصباح على تلفزيون سلطنة عمان للحديث حول ..

Dr.Nermin Al-Houti is one of the committee members after CIFET announces the names

CIFET announces names of committee members  https://storage.kuwaittimes.com/pdf/2022/aug/28/p04.pdf ..

د. نرمين الحوطي عضوة في لجنة تحكيم «القاهرة الدولي للمسرح التجريبي 29»

أعلن مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي برئاسة د ..جمال ياقوت خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد ب‍المجلس الأعلى للثقافة وقدمته الاعلامية امل نعمان عن اسماء لجنة تحكيم المسابقة الرسمية للمهرجان.وذلك بحضور مديري المهرجان ..

الدكتورة نرمين الحوطي من ضمن أعضاء لجان تحكيم مسابقات مهرجان القاهرة الدولى للمسرح التجريبى

كتب : جمال عبد الناصر من موقع اليوم السابع المصريثلاث مسابقات لكل مسابقة لجنة تحكيم خاصة في مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي في دورته الـ 29 ، ويتنافس في تلك الدورة 44 عرضا مسرحيا من كل دول العالم ، وتكونت لجنة تحكيم المسابقة الر ..