د. نرمين الحوطي

profile picture

Nermin-alhoti@hotmail.com

أبحاث علمية وأدبية

صحيفة اليوم السابع المصرية: كتاب "المرأة فى مسرح إسماعيل عبدالله" يقدم بانوراما تاريخية عبر العصور

وصف الصورة صدر عن دار إضاءات للنشر والتوزيع كتاب "المرأة في مسرح إسماعيل عبدالله" للدكتور نرمين الحوطى، عضو هيئة التدريس في المعهد العالي للفنون المسرحية، والذى يعرض  ضمن فعاليات معرض القاهرة الدولى للكتاب بدرته الـ 55، التى ت ..

«المرأة في مسرح إسماعيل عبدالله».. يستحق القراءة

الكويت - جريدة الانباء الكويتية  «إضاءات للنشر والتوزيع» تصدر الكتاب الخامس للمؤلفة د. نرمين الحوطي من الإصدارات الجديدة والتي تخص «المرأة» وحضورها في الاعمال الابداعية وتحديدا في «أبو الفنون»، أصدرت اضا ..

Author Dr.Nermin al-Houti’s latest book touches on women representation in Arab theater

Dr.Nermin al-Houti with Egypt’s Minister of Culture Neveen Youssef al-Kilani. Egypt Independent The Eadaat Publishing House has recently published “The Women in Ismail Abdullah’s Theater”, the latest book ..

الدكتورة نرمين الحوطي للقبس : مسرح الطفل من أصعب الكتابات الإبداعية

الدكتورة نرمين الحوطي مع وزيرة الثقافة المصرية ثمنت أستاذة النقد والأدب المسرحي د. نرمين الحوطي مشاركتها في ندوة «صلاح جاهين ومسرح الطفل»، ضمن النشاط الثقافي بمعرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ54، بمشاركة كل من أحمد خميس الح ..

الدكتورة نرمين الحوطي تُهدي وزيرة الثقافة المصرية إصدارها الجديد المرأة في مسرح اسماعيل عبدالله

أهدت الدكتورة نرمين الحوطي، وزيرة الثقافة المصرية د. نفين الكيلاني، ، إصدارها الجديد "المرأة في مسرح اسماعيل عبدالله". الدكتورة نرمين الحوطي مع وزيرة الثقافة المصرية جاء ذلك خلال استقبال الوزيرة للدكتورة نرمين الحوطي في مكتبها.كانت الناقدة، د. ..

الدكتورة نرمين الحوطى تقدم وثيقة تعريفية وتأريخية للمرأة فى المسرح الإماراتى

 الدكتورة نرمين الحوطى تقدم وثيقة تعريفية وتأريخية للمرأة فى المسرح الإماراتى صحيفة اليوم السابع المصرية - أحمد طنطاوي      صورة تشريحية نقدية أخرى تقدمها الناقدة الكويتية نرمین الحوطى للمسرح فى الخليج العربى، من خلال ..