د. نرمين الحوطي

profile picture

Nermin-alhoti@hotmail.com

مواضيع متنوعه

مداخلة الدكتورة نرمين الحوطي في برنامج مع الاسره بمناسبة الذكرى الاولى لمبايعة صاحب السمو

مداخلة الدكتورة نرمين الحوطي في برنامج ( مع الاسره ) .. حلقة اليوم الاربعاء الموافق ٢٠٢١/٩/٢٩حلقة خاصة: بمناسبة الذكرى الاولى لمبايعة صاحب السمو الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح "حفظه الله ورعاه" ..

نعي الدكتورة نرمين الحوطي لوفاة صاحب السمو امير البلاد الشيخ صباح الأحمد رحمه الله

نعت الدكتورة نرمين الحوطي، وفاة صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح رحمه الله وغفر له، أمير دولة الكويت، الذي وافته المنية اليوم الثلاثاء. وقالت "الدكتورة نرمين الحرطي" في مداخلة هاتفية لبرنامج "الحياة اليوم" على فضائية "الحياة" اليو ..

د.الحوطي تُقرر وقف بث «kids News» وتحذّر من تداوله! بعد اكتشافها لتجاوزات كشوفات مكافآت البرنامج

د. نرمين الحوطي وكيل التلفزيون سعود الخالدي مفرح الشمريقررت صاحبة فكرة أخبار ««kids News» ورئيسة فريق إعداده د ..نرمين الحوطي وقف بث البرنامج على شاشة قناة «أطفال الكويت»، وذلك بعد اكتشافها لتجاوزات في كشوفات ..

د.نرمين الحوطي: جديد kids news لغة الإشارة والترجمة الإنجليزية

رئيسة فريق الإعداد د.نرمين الحوطي وطاقم البرنامج خلال قص كيكة الاحتفال بالأطفال المتفوقين طاقم البرنامج احتفل بأطفاله المتفوقين دراسياًد.نرمين الحوطي: جديد kids news لغة الإشارة والترجمة الإنجليزية لقطة جماعية لطاقم البرنامج بعد انتهاء أخبار ..

د. الحوطي تُشهر موقعها الالكتروني

النشرة الدولية –أشهرت الدكتورة نرمين يوسف الحوطي، موقعها الالكتروني، وجاء في تقديمها لموقعها كتبت د. الحوطي، أنه يحمل الكثير عنها موقع يحمل الكثير عن نرمين وعن من وجدتها في ذلك الفضاء المسرحي ووجودها في محراب الصحافة.موقعي… موضو ..

يوم مميز بقناة الأطفال الكويتية

وكيل التلفزيون سعود الخالدي د نرمين الحوطي النشرة الدولية –اصبح السبت يوم مميز في قناة الاطفال لتلفزيون الكويت باستمرارية نشرة kids news الذي يبث الساعة 8 مساءً من كل سبت ويعاد يوم الأحد … لقت  النشرة استحسان وإقبال من قبل م ..